كافتريا العرب

دخول

لقد نسيت كلمة السر



شارك صورك
شارك اصدقاءك واعضاء الكافتريا وزواره صورك والبوماتك الشخصية واجعلهم يكتشفون اهتماماتك وابداعاتك. اضف صورة الأن
مكتبة الصور


المواضيع الأخيرة
» اغنية المنتخب الجزائري 2013 ماماميا
الأحد يونيو 23, 2013 5:07 pm من طرف Admin

» سحلية تدافع عن اختها سبحان الله
السبت يونيو 22, 2013 12:44 pm من طرف Admin

» شاهد بالفيديو : اشخاص نجوا من الموت بحوادث حتمية !
السبت يونيو 22, 2013 12:38 pm من طرف Admin

» اضحك مع قهوة القوسطو
الثلاثاء يونيو 11, 2013 10:57 pm من طرف Admin

» كيف تغير اسم صفحتك على فايس بوك
الثلاثاء يونيو 11, 2013 11:59 am من طرف Admin

» فقط لعشاق الشاى ادخل و ستعرف
السبت يونيو 08, 2013 6:39 pm من طرف yassmine00

» أضخم العروض الان بالسعودية و كافة دول الخليج العربى
الأربعاء مايو 22, 2013 5:36 pm من طرف yassmine00

» لعشاق الشاى شاى الريف أكسبريس الطعم الحقيقى للشاى
الثلاثاء مارس 19, 2013 11:41 pm من طرف yassmine00

» شاى الريف أكسبريس "عملاق الشاى الاخضر "Reef Tea the best green tea in the world "
السبت مارس 02, 2013 10:26 am من طرف Admin

اخر المواضيع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

غضب جماهيري بسبب غياب إليسا وكاظم وسميرة سعيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar

مدير عام




يفتتح مطرب الراي الجزائري الشاب خالد الأحد 17يوليو/تموز الجاري، ليلة افتتاح مهرجان "جميلة" العربي بالجزائر، بينما سيغيب رسميا عن الطبعة السابعة للمهرجان، كل من القيصر كاظم الساهر والمطربة اللبنانية إليسا والمطربة المغربية سميرة سعيد، ولن يكون هناك أي حضور مصري للعام الثاني على التوالي.
أثار إعلان محافظة مهرجان "جميلة" العربي عن البرنامج الكامل للمهرجان، غضبا جماهيريا واسعا، خصوصا في مدينة سطيف التي تبعد بحوالي 300 كلم شرق الجزائر، التي انتظرت كثيرا أن تطل عليهم النجمة اللبنانية إليسا، التي لم يسبق لها أن أحيت أي حفل غنائي لها بالجزائر، لأسباب لا تزال مجهولة، ولو أن كل المهرجانات تتحدث عن الأجر المرتفع الذي تطلبه المطربة اللبنانية.
المهرجان الذي سينظم في الفترة الممتدة من 71 إلى 26 يوليو/تموز الجاري، بمدينة جميلة الأثرية، أعلنت محافظته الجمعة 15 يوليو/تموز الجاري عن أسماء النجوم التي ستتألق في لياليه على مدار عشرة ليال كاملة.
ويحيي ملك الراي الشاب خالد السهرة الأولى، بينما ستتابع على منصة المسرح الأُثري كلا من المطرب التونسي صابر الرباعي، المتعود على المهرجان، والمطرب اللبناني ملحم بركات وجوزيف عطية والمطرب الليبي الشاب جيلاني ونور مهنا. كما من المقرر أن تحيي المطربة اللبنانية كارول سماحة الليلة الختامية للمهرجان.
وأعلنت محافظة المهرجان على أمواج إذاعة "الهضاب" لمدينة سطيف، بأن إليسا لن تكون حاضرة في المهرجان، كما اعتذر القيصر كاظم الساهر عن المشاركة لأسباب تخصه، كما اعتذرت المطربة المغربية سميرة سعيد عن المشاركة كما هو الحال بالنسبة للفنان المغربي الكبير عبد الوهاب دوكالي.
واستغرب الجمهور الجزائري أن تغيب أسماء ثقيلة عن المهرجان، الذي من المفروض أن يوسع قائمة الفنانين إلى من لم يعتلوا بعد مسرح جميلة الأثري، وجددوا مطلب توجبه دعوة للمطربة اللبنانية إليسا، على الرغم من حملة المقاطعة التي شنها ناشطون على "فيس بوك" ضدها، وهددوها بالرشق بالطماطم الفاسدة، وقالوا بأنهم "يجبونها وسيحمونها من أي تحرش".
وأضاف الناشطون المعارضون لحضور المطربات العربيات للغناء في إطار المهرجانات التي تحتضنها الجزائر هذا الصيف، اسم المطربة اللبنانية كارول سماحة لاسم إليسا، على الرغم من تأكد عدم غنائها في الجزائر، حيث هددوا برشقهن بالطماطم الفاسدة.
ويحيي نفس الحفلات الفنية مطربون جزائريون ليالي المهرجان، الذي ينظمه الديوان الوطني للثقافة والإعلام التابع لوزارة الثقافة الجزائرية، وبرمجت فقرات غنائية للمواهب الشابة الخاصة ببرنامج ألحان وشباب.
وتعد هذه المرة الأولى التي تغيب فيه الأسماء الثقيلة عن المهرجان، الذي تواجهه بعض الصعوبات التنظيمية بسبب تزامن فترة شهر يوليو/تموز مع مهرجانات عربية أخرى، وارتباط الفنانين بمواعيد حفلات خاصة، قبيل شهر رمضان الذي أدى إلى تقديم تاريخ تنظيم المهرجان في طبعته السابعة.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mamtoob.7olm.org

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى